Eurocrane (China) Co., Ltd. رافعة خاصة,رافعة علوية العزلة,صنع برج كرين,رافعة جسرية مقاومة للانفجار,,

رافعة خاصة

فئة المنتج من رافعة خاصة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،رافعة خاصة, رافعة علوية العزلة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من صنع برج كرين R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
رافعة هندسية

نموذج : Eurocrane-00127

رافعة خاصة مقدمة المنتج بفضل الخبرة الغنية وفريق التصميم الممتاز في صناعة الرافعات ، توفر Eurocrane للعملاء رافعات للتطبيقات الخاصة ، على سبيل المثال ، الطاقة النووية ، وصناعة الورق ، وبناء السفن ، والمعادن والمسبك ، وتصنيع الطائرات ، وحرق النفايات...

 فوق لمزيد من التفاصي
رافعة خاصة لطاقة الرياح

نموذج : Eurocrane-S0006

رافعة خاصة مقدمة المنتج بفضل الخبرة الغنية وفريق التصميم الممتاز في صناعة الرافعات ، توفر Eurocrane للعملاء رافعات للتطبيقات الخاصة ، على سبيل المثال ، الطاقة النووية ، وصناعة الورق ، وبناء السفن ، والمعادن والمسبك ، وتصنيع الطائرات ، وحرق النفايات...

 فوق لمزيد من التفاصي
رافعة خاصة لنفق الدرع

نموذج : Eurocrane-S0005

رافعة خاصة مقدمة المنتج بفضل الخبرة الغنية وفريق التصميم الممتاز في صناعة الرافعات ، توفر Eurocrane للعملاء رافعات للتطبيقات الخاصة ، على سبيل المثال ، الطاقة النووية ، وصناعة الورق ، وبناء السفن ، والمعادن والمسبك ، وتصنيع الطائرات ، وحرق النفايات...

 فوق لمزيد من التفاصي
رافعة خاصة لمصنع الصلب

نموذج : Eurocrane-T0090

وصف ميزة الرافعة العلوية الخاصة لمصنع الصلب . الرافعة العلوية ، والمعروفة أيضًا باسم الرافعة الجسرية ، هي نوع من الرافعات حيث تعمل آلية الخطاف والخط على طول شعاع أفقي يتم تشغيله على طول قضيبين منفصلين على نطاق واسع. ؛ الميزات الميكانيكية 1. عارضة...

 فوق لمزيد من التفاصي
رافعة خاصة لصناعة الطيران

نموذج : Eurocrane-S0004

رافعة خاصة مقدمة المنتج بفضل الخبرة الغنية وفريق التصميم الممتاز في صناعة الرافعات ، توفر Eurocrane للعملاء رافعات للتطبيقات الخاصة ، على سبيل المثال ، الطاقة النووية ، وصناعة الورق ، وبناء السفن ، والمعادن والمسبك ، وتصنيع الطائرات ، وحرق النفايات...

 فوق لمزيد من التفاصي
رافعة خاصة لصناعة البتروكيماويات

نموذج : Eurocrane-S0003

رافعة خاصة مقدمة المنتج بفضل الخبرة الغنية وفريق التصميم الممتاز في صناعة الرافعات ، توفر Eurocrane للعملاء رافعات للتطبيقات الخاصة ، على سبيل المثال ، الطاقة النووية ، وصناعة الورق ، وبناء السفن ، والمعادن والمسبك ، وتصنيع الطائرات ، وحرق النفايات...

 فوق لمزيد من التفاصي
رافعة خاصة لعلم المعادن

نموذج : Eurocrane-S0002

رافعة خاصة مقدمة المنتج بفضل الخبرة الغنية وفريق التصميم الممتاز في صناعة الرافعات ، توفر Eurocrane للعملاء رافعات للتطبيقات الخاصة ، على سبيل المثال ، الطاقة النووية ، وصناعة الورق ، وبناء السفن ، والمعادن والمسبك ، وتصنيع الطائرات ، وحرق النفايات...

 فوق لمزيد من التفاصي
رافعة خاصة لصناعة الورق

نموذج : Eurocrane-S0001

رافعة خاصة مقدمة المنتج بفضل الخبرة الغنية وفريق التصميم الممتاز في صناعة الرافعات ، توفر Eurocrane للعملاء رافعات للتطبيقات الخاصة ، على سبيل المثال ، الطاقة النووية ، وصناعة الورق ، وبناء السفن ، والمعادن والمسبك ، وتصنيع الطائرات ، وحرق النفايات...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين رافعة خاصة الموردين

رافعة خاصة

الحمولة القصوى: مصممة وفقًا لمتطلباتك

مع فريق تصميم موهوب وثروة من الخبرة المتراكمة على مر السنين ، لدينا ما يلزم لتوفير رافعات مخصصة تناسب تطبيقاتك الخاصة في الطاقة النووية ، وصناعة الورق ، وبناء السفن ، والتعدين ، وتصنيع الطائرات ، وصناعات حرق النفايات.

تتميز الرافعة الخاصة بنا بالتصميم الأكثر تقدمًا. يتم تصنيعها باستخدام معدات الإنتاج الأفضل في فئتها ومن خلال عملية التصنيع المبتكرة. هذا هو السبب في أن منتجنا يمكن أن يكون آمنًا ويمكن الاعتماد عليه في الاستخدام. تمت إضافة عدد من أجهزة السلامة إلى تصميمها الهيكلي المعقول لضمان أقصى قدر من سلامة التشغيل وإطالة عمر خدمة الرافعة وبالتالي تلبية متطلبات التطبيقات المختلفة. نحن لا نوفر للعملاء حلولاً متقدمة ومنتجات آمنة وموثوقة فحسب ، بل نقدم أيضًا مجموعة شاملة من الخدمات وإدارة دورة حياة المنتج الشخصية. توفر هذه المنتجات والخدمات أقصى ضمان لإنتاج آمن وفعال.

تقنية متقدمة وأداء موثوق

نحن رواد في صناعة الرافعات الخاصة الأوروبية. بالاعتماد على الخبرة القيمة والتقنيات المتقدمة ، فإننا نقدم باستمرار ابتكارًا ثوريًا لصناعة الرافعات. تم اختبار كل منتج بدقة قبل طرحه في السوق. ومن ثم يمكن للعملاء الشراء بثقة. يهدف منتجنا إلى مساعدة العملاء على تحسين الإنتاجية ، وخفض تكلفة صيانة المعدات ، وإطالة عمر استخدام المعدات ، وزيادة العائد على الاستثمار ، وخلق المزيد من القيمة للعملاء.

هيكل مدمج وتصميم نمطي من أجل الاستثمار الأمثل للعملاء

تحتوي الرافعة ، في هيكلها المضغوط ، على العديد من السمات المرغوبة مثل التوزيع المتساوي للحمل ، والوزن الخفيف ، والحد الأدنى من الضغط على السكة. إنه مصمم لتقليل تكلفة البناء وخلق سهولة في الصيانة. بالمقارنة مع الرافعات المحلية الأخرى ، تسمح رافعتنا بانخفاض أبعادها بنسبة 10٪ إلى 15٪ وفقًا للأحمال التي تتحملها. كلما كان الحمل أثقل ، كلما زاد حجم الانخفاض الذي تسمح به الرافعة في أبعادها. بهذه الطريقة ، يتم تحسين الاستثمار الشامل للعميل ومكافأته بمعدل عائد مرتفع.

التصميم المستدام بيئيًا لتوفير الفضاء والطاقة

يترك التصميم المدمج لرافعتنا الخاصة مساحة أكبر للتشغيل الصناعي. جميع مكوناته متينة وطويلة الأمد ، وتتطلب صيانة محدودة. يؤدي انخفاض الوزن وإجهاد العجلات إلى تقليل استهلاك الطاقة. كما أنه يقلل من مستوى المتطلبات على المواد الخام أثناء عملية التصنيع.

آمنة وموثوقة وسهلة الصيانة

مع تقنيات التصنيع الرائدة ، مرافق التصنيع الحديثة المتكاملة. نظام الإنتاج والرقابة الصارمة والضمان ، نحن على يقين من تصميم وإنتاج رافعات جسرية عالية الجودة بأداء استثنائي. تم أيضًا دمج مفهوم [سهولة الصيانة "في تصميمنا لضمان أن المنتج النهائي يمتلك حوافًا تنافسية على المنتجات الأخرى من معاصريه مع السماح بإصلاح وتشغيل سهل.

المزيد من التكوينات والخيارات لتناسب احتياجاتك

يمكن تزويد الرافعة الخاصة بنا بمختلف التكوينات لتغطية نطاق واسع من قدرات الرفع ، تتراوح من 8 أطنان إلى أكثر من 500 طن ، وخيارات أخرى مثل الرافعة الدورانية ، وجهاز منع التأرجح ، وجهاز تحديد المواقع الأوتوماتيكي ، وخدمة الرافعة وجهاز المراقبة ، كما تتوفر أداة التشخيص عن بعد. نحن نقدم أيضًا حلولًا مخصصة ومهنية للعملاء من خلال خبرتنا وتقنيات التقدم.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 Eurocrane (China) Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Jaym Shang Mr. Jaym Shang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

http://www.eurocranegroup.com
Home > Products > Crane > Special Crane

Special Crane

Product categories of Special Crane, we are specialized manufacturers from China, Special Crane, Isolation Overhead Crane suppliers/factory, wholesale high-quality products of Make Tower Crane R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Special Crane

Brand: Eurocrane

Packaging: wooden box packing/plywood packaging

Supply Ability: 3000 sets per year

Min. Order: 1 Bag/Bags

Certificate: ISO9001/ISO14001

Special Crane Product Introduction Having rich experience and excellent design team in the crane industry Eurocrane provides customers with cranes for special applications for example nuclear power paper making shipbuilding metallurgy and foundry...
China Special Crane of with CE
China Special Crane Suppliers

Special Crane

Maximum Load: Tailored to your Requirements

With a talented design team and a wealth of experience accumulated over the years, we have what it takes to provide customized cranes that suit your special applications in nuclear power, paper making, shipbuilding, metallurgical, aircraft manufacturing, and waste incineration industries.

Our special Crane features the most advanced design. It is manufactured by using best-in-class production equipment and through innovation manufacturing process. That is why our product could be so safe, dependable to use. A number of safety devices have been added to its reasonable structural design to ensure maximum operating safety and extend Crane Service life thereby meeting the requirements for various applications. We not only provide customers with advanced solutions and safe, reliable product, but we also deliver a comprehensive selection of services and personalized product life-cycle managements. These products and services provide maximum guarantee for safe, efficient production.

Advanced Technology and Reliable Performance

We are a pioneer in the manufacture of European special cranes. Drawing on the valued experience and advanced techniques, we constantly bring revolutionary innovation to the crane industry. Each product has been rigorously tested prior to being launched onto the market. Hence customers can purchase with confidence. Our product aims to help customers improve productivity, lower equipment maintenance cost, extend equipment use life, maximize return on the investment, and create more value for the customers.

Compact Structure and Modular Design for Optimized Customer Investment

In its compact body, the crane house many desirable attributes such as even load distribution, light weight, and minimum stress on the rail. It is designed to decrease construction cost and create ease of maintenance. Compared with other domestic cranes, our crane allows for 10% to 15% decrease in its dimension according to the loads that it handles. The heavier the load is, the more decrease the crane allows in its dimension. In this way, customer comprehensive investment is optimized and rewarded with high rate of return.

Environmentally Sustainable Design for Space-and Energy-Saving

The compact design of our special crane leaves more space for industrial operation. All its components are sturdy and long-lasting, requiring limited maintenance. Reduction in weight and wheel stress leads to decreased energy consumption. It also lowers the level of requirements on raw materials during its manufacturing process.

Safe, Reliable, and Easy-to-Maintain

With leading manufacturing techniques, state-of-the-art manufacturing facilities, integrated. Production and strict control and assurance system, we are sure to design and produce premium-quality gantry cranes with exceptional performance. The concept of [easy-to-maintenance" is also incorporated into our design to ensure the final product possesses competitive edges over others of its contemporaries while allowing easy repair and operation.

More Configurations and Options to suit Your Needs

Our special crane can be supplied with various configurations to cover a wide range of lifting capacities, ranging from 8t to over 500t.Other options such as the turn over hoist, anti-sway device, automatic positioning device, winch servicing and monitoring device, or remote diagnostic tool are available as well. We also provide personalized, professional solutions to customers with our experience and advances techniques.

Communicate with Supplier?Supplier
Jaym Shang Mr. Jaym Shang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier